Sunday, April 5, 2015

الأخت بقي أن ننظر تصميم مواقع للحب على وجهة

 والدماثة في له لكن تصميم مواقع الحقيقة أنه وقالت أنها على التشغيل وويتني وسوف تفعل أي شيء للحصول على يديه على بلدها ولكن يمكن أن تغادر جيس عندما قال أنه قد تحتاج لها أكثر كان جهاز تنصت ضبطها للتردد الدقيق لصوته وقد عملت مع إيقاع وصوت ما يكفي تعرف في جيس عندما قالت أنها سمعت أنه لا يزال هناك وكان فمها الجافة قلبها القتال للتسارع مما يعني جسدها في وضع الطيران جيس اختيار تلك اللحظة للبحث عنه في وجهها وابتسامة الدفء في عينية الحنان إغراق لها

حسنا أنها في محاولة لجمع المزيد من المعلومات وتبقى فقط حارسها يصل كل ثانية يعني مشاهدة له تذوق الطعام والشراب في حالة أنه وضع دواء في ذلك رصانة لها أنها يشق من جهة من خلال شعرها وتنهد المضاعفات كانت هائلة وقالت أنها مجنونة البقاء صابر وسأل صوته لطيف شيء خاطئ أنا مستاء اتصميم مواقع لأن هذا يمكن أن يحدث باتسي قال صابر ولم يكن بالإجمال كذبة أنها كرهت أن باتسي قد تكون في خطر وكذلك باتسي فورا من الوصول والقبض على يدها كل الحق أنا فقط اهتزت قليلاً إذا لم يكن هذا المكان الدقيق وأود أن يكون كل الحق اذهب هناك كثيرا ووضع الزهور ما يزيد قليلاً الدرابزين لم يكن لدى أي فكرة أن هناك طريق ترابي أو أي شخص عاش في ذلك تشغيل محرك مخيف تأتي من خارج على أن حق الطريق السريع في وسط دبوس



واغتنمت الفرصة لنقل جداً قريبة من باتسي صابر التصفير على الاندفاع صغيرة الاستماع في جهاز واحد والخطأ كان نخب لكن لو أنها لم توجه بالضبط قالت أنها يمكن أن تدمر كل شيء الإلكترونية في المنزل هو أسوأ أنها كانت قلقه من إخلاص القلب في باتسي شيئا ما كان قبالة على إيقاع ليس صحيحاً تماما إذا قالت أنها انفجرت وقالت أنها يمكن أن تقتل باتسي وأن لم يكن التفكير الدب يقول لنا ما هو مهم جداً قبل كل هذا حدث شجع صابر مع العلم أنها تم فتح علبة ديدان ولكن تقرر أن باتسي سوف يتوقف عن البكاء واسمحوا لي أن تأخذ الخاص بك سترة لك ويمكنك مجرد كورسات تصميم مواقع الاسترخاء وتناول الشاي ويقول لنا ما هو أعلى باتسي تقويمها على الفور نعم كان لي شيئا مهما جداً لمناقشة مع لكم على حد سواء ابر التوصل إلى لمساعدة باتسي خارج بلدها سترة لا يعطي لها خياراً في هذه المسألة جيس رفع حاجبيه في وجهها والسرور ليس على الإطلاق أن كانوا حول الحصول على محاضرة سواء من منهم عرف ما كانت قادمة وصابر عمدا وقد دعتها

باتسي رفع ذقنها وساطع على شقيقها الذي كان من الصعب القيام به عندما كان فقط حتى المحبة لبلدها وأنا جئت لإنقاذ صابر من بلاي بوي الخاص بك النزعات جيس كنت كلب كلب وأنت تعرف ذلك فهي فتاة حلوة الأبرياء الذين بحاجة إلى حماية بلدي وإنني أعتزم أن تعطيه لبلدها صابر أخفت ابتسامة في نظرة جيسي المتضرر وحمل السترة عبر الغرفة إلى المدخل يؤدي إلى غرفة المعيشة اللازمة للحصول عليه كأبعد ما يكون عن باتسي وصابر ممكن معلقة المعطف في الخزانة ونظرة عابرة إلى الوراء نحو المطبخ لأؤكد نفسها لا أحد يمكن أن نلاحظ لها وضعت يدها على جهاز تنصت وركزت على إبقاء النبض الكهرومغناطيسي تبسيط تجاه أن إزالة كائن صغير واحد فقط موجه قصيرة من الطاقة تصميم مواقع حلوه عالية الجوده  الاهتزاز باهتة حيث أنها يمكن أن تنفس الصعداء وقالت أنها سوف تحقق أجهزة الكمبيوتر والهاتف الخليوي في جيس بمجرد أنها يمكن بل أنها كانت إلى حد ما بعض أنها أبقت نبض تركزت في جيب سترة باتسي


مضحك جداً كنت اثنين جيس قال كصابر الغرفة هو شيء جيد ولست حساسة وأنا أفكر في كنت بحاجة إلى الذهاب إلى المستشفى لإجراء فحوص باتسي صابر قال تغيير الموضوع فجأة معرفة جيس ستتبع لها تؤدي فقط الخروج من آخر إذا محاضرة بعنوان حق لصابر باتسي هل يمكن أن يكون إصابات داخلية لا نعرف عن اتفق جيس باتسي تدحرجت عينيها كنت كلا قائلا فقط أن يصرف لي صابر في كثير جداً من الشباب جيس أن تعيش معك مثل هذا الواقع أنا مجرد إلقاء نظرة الشباب وصابر وقال أنها قد تكون صغيرة وليس طويل القامة وأنيقة مع منحنيات نسوي لكنها قالت كورسات تصميم مواقع في مصر أنها كان بالتأكيد امرأة نمت تماما وأنا أقدم الكثير مما كنت أعتقد بل أنها جيد جداً لم أستطع أن أقول لها من العمر عندما قالت أنها لا تعرف أنها نفسها ويتني لم يكن كبيرا في إعطاء هذا النوع من المعلومات لم أكن قد عرفت احتفل الناس أشياء مثل أعياد الميلاد وأعياد الميلاد واحتفالات الذكرى السنوية حتى وقت قريب جداً وحقاً عندما جئت في ذلك اليوم ونحن تهريج كان فقط مزحة جيس دائماً شهم معي

حتى عندما لا ترغب في أن تكون جيس متمتم تحت أنفاسه باتسي انحنى إلى الأمام ما تقوله أضاف باتسي قلت سيضر ابدأ صابر لا في  مليون سنة باتسي أكد جيس متأكد من أنك لن تؤذي لها عمدا ولكن قالت أنها ليست مثل الخاص بك صابر انحنى الورك لها ضد الجدار وابتسم ابتسامة عريضة في جيس انظر باتسي في التقى وقالت أنها كانت هنا مؤخرا قالت باتسي مطلوبة لالتقاط حيث توقفت جيس! وضوح مذعور باتسي وصلت إلى شقيقها أنت كل الحق من فصول التوجيه الجامعي

No comments:

Post a Comment